والي بنزرت يشدد على معاضدة البلديات لانجاح الموسم الصيفي

No Rating

دعا والي بنزرت محمد قويدر مختلف الادارات والمصالح المحلية والجهوية لمعاضدة كل البلديات لانجاح الموسم الصيفي في ادق تفاصيله ،ولاسيما منها المتعلقة بمشغل منظومة النظافة والعناية بالبيئة وغيرها من المواضيع .
مشددا خلال اجتماع اللجنة الجهوية المكلفة والمتركبة من مختلف الادارات العمومية والبلديات والمصالح الامنية وعدد من المكونات المجتمعية والسلط المحلية ،على ضرورة تحمل كل ادارة لمسؤولياتها بشان كل ما يرجع لها بالنظر من مجال انشطتها المكلفة بها.
مؤكدا ان السلطة الجهوية كانت وستظل الى جانب الجميع لفض اشكالياتهم الطارئة ،والحفاظ على الصالح العام والخاص ،ولكن على الجميع من مصالح وادارات وهياكل تحمل مسؤولياتهم وعدم “ترك الحابل على الغارب”،ولاسيما في باب الانتصاب المؤقت والاستغلال للشواطئ ،حفاظا على الملك العمومي الغابي والبحري والترابي،وفق تعبيره .
وفي ذات السياق نوه والي بنزرت الى ضرورة العمل على رفع النقاط السوداء ومقاومة ظاهرة الكلاب السائبة والضجيج وتنفيذ القرارات البلدية من هدم وازالة وغيرها،الى جانب تسريع نسق مداواة مكامن الحشرات وتطوير منظومة رفع الفضلات وتحديد ماوي السيارات بقرارات ،بالتوازي مع اعداد خطة اتصالية لتوعية وتحسيس المواطنين ورفع درجات الحس المواطني لدى الجميع ،وايضا الاستعداد لانجاح برنامج العطلة الامنة في جميع عناصره على الطرقات والشواطئ وفي الغابات .

متابعة بدرالدين عرعار

14/02/2019 12:14 جهوية

انضم الينا على تويتر

فيديو اليوم