نبيل معلول: ”عقدي مع المنتخب لم ينتهي بعد.. وموضوع مغادرتي لم يطرح ابدا” (فيديو)

75 مشاهد|
No Rating

اكد الناخب الوطني “نبيل معلول” في مداخلة هاتفية لبرنامج “مع شوبير” على القناة المصرية “صدى البلد” مساء امس الاحد 8 جويلية 2018 ان المنتخب الوطني التونسي شارك في مجموعة صعبة والتي ضمت منتخبات عملاقة بكأس العالم التي تقام بروسيا.

وأضاف “معلول”: “حاولنا إيقاف هجوم المنتخب البلجيكي.. ولكنه يتمتع بقوة كبيرة للغاية ونحن لم نكن في حالتنا الطبيعية.. ونجحنا في الفوز بالمباراة الأخيرة لنا في دور المجموعات، وهذه هي إمكانياتنا”.

وواصل الناخب الوطني: “فقدان يوسف المساكني الذي يعد أفضل اللاعبين بتونس في آخر 20 سنة.. وكذلك غياب وإصابة العديد من اللاعبين أثرت علينا بالسلب.. على غرار مهاجم الترجي الرياضي التونسي طه ياسين الخنيسي”.

وعن مردود جناح منتخب النسور والاهلي المصري، قال “نبيل معلول”: “علي معلول لم يشارك منذ شهر مارس مع المنتخب أو مع النادي الأهلي، ولكنه يظل أحد أفضل ظهراء الجانب في هذه الفترة بأفريقيا، ولكن اللاعب لم يكن بكامل جاهزيته البدنية والفنية”.

وبسؤاله عن تجديد عقده مع المنتخب الوطني التونسي قال: “عقدي يمتد حتى 2022 وهناك تفاهم كبير مع رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم “وديع الجريء”، ولم يتم طرح موضوع بقائي أم لا”.