والي بنزرت يتفقد سير العمل والتنظيم الممتاز للخدمات بعدد من مراكز البريد بالجهة.

ادى والي بنزرت محمد قويدر صباح اليوم زيارات عمل مكوكية لعدد من مراكز البريد التونسي ببنزرت الكبرى ،توقف خلالها رفقة معتمدة بنزرت الشمالية وفاء بن عريف، عند سير العمل والتنظيم الهيكلي الممتاز والخدماتي « الصحي »،داخل وخارج مكاتب البريد .
دعا خلالها الجميع لمواصلة العمل على المنوال بما يضمن توفير الخدمات الواجبة للمواطنين بسلاسة وفي كنف « الأمن الصحي » والوقائي من أي عدوى غير معلومة من فيروس كورونا المستجد، والارتقاء اكثر فأكثر بالخدمات البريدية بالجهة.
منوها في ذات السياق بنظالية القائمين على تلك المكاتب وايضا المجهود المجتمعي الراقي المعاضد من مختلف النسيج الجمعياتي والمنظماتي بالمنطقة والجهة ككل.
يشار أن ولاية بنزرت كانت نفذت تجربة نموذجية محليا وجهويا والأولى وطنيا مؤخرا قادها رئيس اللجنة المحلية لتنظيم النجدة بولاية بنزرت محمد قويدر، وتمثل في إيصال الحوالات البريدية الخاصة بالمساعدات الاجتماعية التي أقرتها الدولة للحد من تداعيات فيروس كورونا المستجد، بمعتمدية جرزونة بالتعاون مع السلط المحلية والبلدية والشؤون الاجتماعية والبريد وخاصة العمد والنسيج الجمعياتي الهادف.
يذكر أن والي بنزرت كان اليوم بذات الاطار تفقد رفقة معتمدة عاصمة الولاية، من جديد سير عمل المركز الجهوي لجمع المساعدات العينية في اطار البرنامج الوطني الذي أقرته الدولة للحد من تداعيات فيروس كورونا.
بدرالدين عرعار

Quitter la version mobile