تمكنت مختلف الأطراف المتدخلة صباح اليوم من السيطرة على حريق اندلع ليلة البارحة بغابات قرية ببوش من معتمدية عين دراهم بولاية جندوبة، والذي تسبب في احتراق مساحات هامة من الغطاء الغابي بالجهة.
ووفق ما نقلت إذاعة الكاف، فقد تم دعم عمليات الإطفاء بـ مروحية عسكرية ساعدت في إخماد النيران داخل النقاط الوعرة من الغابة.
ولم يتم تسجيل خسائر بشرية أو أضرار جسيمة بالمنازل القريبة من الطريق الوطنية 17 الرابطة بين عين دراهم وطبرقة.
ولا تزال عمليات مراقبة جيوب النيران متواصلة من طرف الحماية المدنية وأعوان الغابات لمنع تجدد الحريق.
