National

صفاقس: احباط عملية « حرقة عائلية »..وإيقاف آباء على ذمة التحقيقات

بتوفر معلومات لأعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس المدينة مفادها تعمد شخص جلب اشخاص من إحدى معتمديات ولاية صفاقس قصد اجتياز الحدود البحرية خلسة ، تم ايلاء الموضوع الأهمية اللازمة للمتابعة خاصة و ان المعلومات أشارت بشكل مبدئي أن أطفالا يشاركون في هذه العملية .

وبالتنسيق مع قاعة العمليات لإدارة أمن إقليم صفاقس ، تم صباح اليوم نصب كمين محكم من قبل إطارات وأعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس المدينة ومصلحة النجدة بصفاقس وفوج حفظ النظام بصفاقس تم من خلاله إيقاف شاخنة خفيفة ستافات وبتفتيشها تم العثور على عائلتين أصيلي معتمدية تابعة لصفاقس وبرفقتهم أطفال في عمر الزهور .

وبتفتيش احد أفراد العائلة تم حجز مبلغ مالي قارب 22000 دينار كان مخصص لعملية الهجرة السرية فتم تقديمهم إلى مقر فرقة الشرطة العدلية بصفاقس المدينة وبمباشرة الأبحاث ومزيد التحري. وبتفتيش الشاحنة تفتيشا دقيقا تم حجز مبلغ ثاني قارب 24000 دينار مخبأة بأحكام تحت كرسي السائق ، وباستشارة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس اذنت بالاحتفاظ بسائق الشاحنة و أرباب العائلات من أجل تكوين وفاق بغاية اجتياز الحدود البحرية خلسة والتوسط والمشاركة .

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page