ActualitésNational
A la Une

إقلاع طائرة إغاثة كويتية إلى تونس محملة بمعدات وأجهزة طبية

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي، اليوم الخميس 15 جويلية 2021، إقلاع طائرة إغاثة كويتية من قاعدة عبدالله المبارك الجوية إلى تونس محملة بالمعدات والأجهزة الطبية للمساعدة على مجابهة جائحة كورونا

وأفاد مدير إدارة الخدمات الطبية في الجمعية منهل العنزي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، بأنّ دولة الكويت عبر الهلال الأحمر الكويتي لم تدخر جهدا للوقوف إلى جانب تونس الشقيقة لمجابهة جائحة كورونا وتوفير معدات صحية خاصة وأجهزة الأوكسجين للمستشفيات التونسية.
وأكّد على حرص الكويت على دعم الجهود الصحية والطبية والإنسانية التي يبذلها الأشقاء التونسيون خصوصا في مواجهة فيروس كورونا لافتا إلى وقوف القيادة السياسية والشعب الكويتي إلى جانب الأشقاء في تونس لمواجهة الجائحة .
وأضاف أن الطائرة محملة بأجهزة طبية وأدوية ومستلزمات صحية وأسرة ستسلم بالتنسيق مع الهلال الأحمر التونسي بصورة فورية ومباشرة إلى المستشفيات لدعم جهودها في مواجهة تفشي الفيروس.
وأكد استعداد الهلال الأحمر الكويتي الدائم لتقديم كل دعم إنساني للأشقاء التونسيين لاسيما في هذه الظروف الصحية الحرجة معربا عن الشكر والتقدير لوزارة الدفاع الكويتية لتسخيرها الطائرة ولوزارة الخارجية الكويتية على مساهمتها في إنجاح هذه المهمة الإنسانية

Afficher plus

Articles similaires

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page
Fermer