ActualitésInternationalSportSport
A la Une

استعدادات المنتخبات اللاتينية لكأس كوبا أمريكا 2024: كولومبيا تكتسح الولايات المتحدة بخماسية, البرازيل تتفوق على المكسيك والأرجنتين تستعد بكل قوة لمواجهة الإكوادور

استعدادات المنتخبات اللاتينية لكأس كوبا أمريكا 2024

استعدادات المنتخبات اللاتينية لكأس كوبا أمريكا 2024

البرازيل تتفوق على المكسيك في مباراة ودية مثيرة

في إطار الاستعدادات لكأس كوبا أمريكا، حققت البرازيل فوزاً مثيراً بنتيجة 3-2 على المكسيك في ولاية تكساس الأمريكية. قرر مدرب البرازيل، دوريفال جونيور، إراحة لاعبي الصف الأول مثل فينيسيوس جونيور وإندريك ورودريغو ورافينيا، لكنه أعطى الفرصة للاعبي الرديف الذين أثبتوا جدارتهم.

افتتح أندرياس بيريرا التسجيل للبرازيل في الدقيقة الخامسة، وعزز غابرييل مارتينيلي التقدم في الشوط الثاني بعد تمريرة من يان كوتو. رغم محاولات المكسيك، حيث سجل خوليان كينونيس هدفاً في الدقيقة 73 وغويرمو مارتينيز أيالا هدف التعادل في الدقيقة 92، إلا أن إندريك تمكن من إحراز هدف الفوز للبرازيل في الوقت الإضافي.

كولومبيا تسحق الولايات المتحدة بخماسية

في مباراة ودية أخرى، سحق المنتخب الكولومبي نظيره الأمريكي 5-1 في لاندوفر بالقرب من واشنطن. سجل جون أرياس ورافايل سانتوس بوري وريتشارد ريوس مونتويا وخورخي كاراسكال ولويس سينيستيرا أهداف كولومبيا، بينما سجل تيموثي وياه هدف الولايات المتحدة الوحيد في الدقيقة 58.

الأرجنتين تستعد لمواجهة الإكوادور

أجرى المنتخب الأرجنتيني تدريباته الأخيرة في ملعب إنتر ميامي التدريبي بحضور القائد ليونيل ميسي وعدد من نجوم المنتخب. يسعى أبطال العالم للوقوف على جاهزيتهم قبل مواجهة الإكوادور ودياً، تحضيراً لمنافسات كوبا أمريكا.

تأتي هذه المباراة ضمن سلسلة من المباريات الودية التي يخوضها المنتخب الأرجنتيني استعداداً للبطولة القارية، حيث يهدف إلى تقديم أداء قوي والمنافسة على اللقب.

تستعد المنتخبات اللاتينية بقوة للمنافسات المقبلة، حيث تسعى لتحقيق أفضل النتائج في بطولة كوبا أمريكا 2024، وتقديم أداء يليق بسمعتها القارية والعالمية.

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page