Non classifié(e)

طلاق تامر حسني و بسمة بوسيل رسميًا

طلاق تامر حسني و بسمة بوسيل رسميًا

تامر حسني وبسمة بوسيل - الصورة من انستغرام تامر

تامر حسني وبسمة بوسيل – الصورة من انستغرام تامر

أعلنت بسمة بوسيل عن طلاقها رسميًا من تامر حسني عبر ستوري شاركتها عبر انستغرام : « جعلنا بينكم موده و رحمه ده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني و بين تامر و سيظل بينا كل ود و احترام و ربنا يكتبلك و يكتبلي كل الخير آمين يارب ».

تامر حسني وبسمة بوسيل

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وحرص تامر على مشاركة الستوري وعلق عليها : « وجعلنا بينكم موده ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا او لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا الموده والرحمة و أجمل اولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة ١٢ عام مش هينه ، ربنا يكتبلك وبكتبلي كل الخير يابسوم سأظل الاب و الاخ والسند الصديق وفي حفظ الله ».

تأجيل حفله في مركز المنارة

وأعلن تامر عن تأجيل حفله الذي كان من المقرر إقامته في مركز المنارة يوم 5 مايو للمقبل، وكتب عبر إنستقرام « جمهوري الحبيب حفلة 5 مايو اللي في مركز المنارة أتأجلت وبنجدد لها موعد جديد ».

تامر حسني يؤجل حفل المنارة

ومن المقرر أن يحيي تامر حفلا غنائيا في الكويت، يوم 12 مايو المقبل. كما سيطرح أيضا أغنية « حياتي » وهي من تأليف مرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع موسيقي لـ محمد ياسر، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

 

 

وتداول الجمهور صور جمعت تامر الأب ببناته في مختلف حفلاته وبحضور والدتهم بسمة بوسيل في صور تعبر عن الحب  الكبير والتلاؤم اللموجود بين هذه الأسرة.

تامر حسني مع بناته

تامر حسني و بسمة بوسيل

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page