ActualitésNational

عاجل: تحرير التونسيين المختطفين في ليبيا

تمّ مساء يوم الاحد 17 فيفري 2019، تحرير التونسيين المختطًفين في منطقة الزاوية الليبية (14 شخصا)، من قبل قوات أمن الزاوية.

وتولت مديرية أمن الزاوية نقل التونسيين المحررين، إلى مقرها، وهم في صحة جيدة.

وتمت العملية بعد أن قامت قوة تتبع معسكر السلعة بإقتحام المكان الذي يتم فيه احتجاز التونسيين المختطفين، فيما أكّدت مديرية أمن الزاوية في بلاغ على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أنها شرعت في التواصل مع الجهات المعنية لضمان عودة التونسيين بسلام إلى ذويهم.

وتمت العملية بعد أن قامت قوة تتبع معسكر السلعة بإقتحام المكان الذي يتم فيه احتجاز التونسيين المختطفين، فيما أكّدت مديرية أمن الزاوية في بلاغ على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أنهها شرعت في التواصل مع الجهات المعنية لضمان عودة التونسيين بسلام إلى ذويهم.

وكانت مديرية أمن الزاوية قد كشفت في وقت سابق، عن تفاصيل حادث خطف مجموعة مسلحة 14 تونسيًا خلال توجههم لعملهم في مصفاة الزاوية الليبية.

وقالت المديرية، إن سيارة مجهولة الهوية اعترضت حافلة نقل العمالة التونسية أثناء مرورها من طريق الفاسي بالزاوية صباح يوم الخميس الماضي عند الساعة الثامنة واقتادتها لجهة ما لم نتوصل إليها بعد ».

وأوضحت أنه وبعد التحريات وتكليف الدوريات الأمنية وعناصر من البحث الجنائي التابعين للمديرية تم العثور على الحافلة واستجواب السائق.

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page