ActualitésRégional

المكتب الحدودي والجهوي للديوانة ببنزرت يحقق مداخيل باكثر من 520 م د لفائدة خزينة الدولة خلال سنة 2018

تمكن المكتب الحدودي والجهوي للديوانة ببنزرت خلال السنة الجارية 2018 ،من تحقيق ما يزيد عن 520 م د من المداخيل لفائدة خزينة الدولة،مسجلا اضافة بقيمة 93 م د مقارنة بعائدات السنة الفارطة 2017 ،وفق ما اكده كاتب عام النقابة الاساسية لاعوان الديوانة ببنزرت حبيب الحبيبي.
مبينا في تصريح لاذاعة اكسيجان ان عائدات المحاضر الديوانية سجلت بدورها ارتفاعا في حدود 2.140 م د السنة الجارية2018 مقابل 1.250 م د السنة اامنقضية 2017 ،كما تم تصفية وانجاز 500 ملف لسيارات موردة من عدد 750 ملف .
مضيفا في ذات الاطار بان المكتب الحدودي ببنزرت بمختلف القائمين عليه من ادارة واعوان من مختلف الرتب والاختصاصات اجتهدوا كعادتهم بما عرفوا به من وطنية والتزام قانوني، في مزيد تحسين تلك العائدات من اجل انعاش خزينة الدولة في هذه الفترة الحساسة والمشهد الاقتصادي والمالي الهش المعلوم ،رغم ظروف العمل الصعبة الحالية بالميناء بسبب الاشغال القائمة به منذ مدة طويلة .
منوها في نفس السياق بالدعم الكامل الذي ما فتئ يجده كل القائمين على المكتب الحدودي والجهوي للديوانة من قبل السلطات الجهوية وعلى راسها والي بنزرت محمد قويدر ومساهمته الفعالة رفقة الادارة الجهوية والمركزية للديوانة في الحفاظ على الة السكانار بالميناء .
داعيا في الان نفسه كل من رئيس الحكومة ووزير المالية بتحسين ظروف عمل الديوانية وتمكينهم من حقوقهم المشروعة كاملة
اى كمنحة الخطر وغيرها .

متابعة بدرالدين عرعار

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page
Fermer