Non classifié(e)

طعن ثلاثة مواطنين في مترو محطة باب عليوة: المدير العام لشركة نقل تونس معز سالم يُوضح

تعرّض مساء أمس الأحد 23 جانفي 2022، ثلاثة ركاب  في المترو على مستوى محطة باب عليوة بالعاصمة تونس، لعملية طعن بسكين من قبل أحد الأشخاص وقد حاول في ذات الوقت طعن بعض الأمنيين  تابعين لمصلحة تأمين وسائل النقل.

الرئيس المدير العام لشركة نقل تونس معز سالم في تصريح لجوهرة أف أم اليوم الإثنين 24 جانفي 2022، أفاد أنّ مصالح شركة نقل تونس تفاجؤوا ليلة البارحة تزامنا مع مباراة المنتخب الوطني التونسي ونظيره نيجيريا أيّ مع حوالي الساعة الثامنة مساء، بأحد الأشخاص قام بالصعود في المترو على مستوى محطة باب عليوة وكان في حالة هستيريا وقام بطعن ثلاثة مواطنين.

وأضاف معز سالم أنّ شرطة النجدة كانت على عين المكان وتدخّلت بصورة حينية وقامت بإيقاف الجاني وتمّ نقل المصابين لمستشفى شارل نيكول موضحا أنّ مصابين غادرا المستشفى في حين ظلّ مصاب فقط مصرّحا أنّه من المزمع أن يُغادر اليوم الإثنين المستشفى.

واعتبر الرئيس المدير العام لشركة نقل تونس معز سالم أنّ محطة باب عليوة هي من النقاط السوداء التي يتمّ فيها حدوث العديد من المشاكل موضحا أنّ الفرق الأمنية دائما متواجدة في تلك الأماكن. وكشف أنّه تمّ في الآونة الأخيرة انتداب 61 عون سلامة وسيتم توزيعهم في كافة الشبكة لحماية المواطنين وحماية الموظفين بشركة النقل.

Afficher plus

Articles similaires

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Voir Aussi

Fermer
Bouton retour en haut de la page
Fermer