ActualitésNationalSport

أحداث مباراة الترجي وشبيبة القبائل الجزائري.. الإحتفاظ بـ 66 شخصا

أحداث مباراة الترجي وشبيبة القبائل الجزائري.. الإحتفاظ بـ 66 شخصا

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس بالاحتفاظ بـ66 مشجعا وذلك من أجل تهم مختلفة إثر أحداث مباراة الترجي الرياضي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري التي جدّت يوم السبت 29 أفريل الماضي بملعب حمادي العقربي برادس، حسب ما أفاد به الناطق الرسمي باسم المحكمة عمر حنيّن

وأفاد حنيّن ، بأن 42 محتفظا بهم، تتجاوز أعمارهم 18 سنة، شاركوا في أعمال العنف وتولوا إشعال النيران وشاركوا في خلع المستودع ورشق أعوان الأمن بالحجارة و12 طفلا تتراوح أعمارهم بين 16 و17 سنة فضلا عن حجز سلاح أبيض ومواد مخدرة بحوزة مشجعين آخرين.

وما يزال التحرّي في الفيديوهات والصور جاريا لإلقاء القبض على بقية المتورطين ومن سيكشف عنه البحث، حسب المصدر ذاته، مضيفا أنه تم تحديد هوية الشخص الذي ظهر وبحوزته « منشار كهربائي » والبحث جار في شأنه.

وكشف الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببن عروس أنه تم الإحتفاظ بالمشجعين من أجل تكوين وفاق إجرامي وأن العقوبات تتراوح من 5 سنوات سجنا فما فوق.

وأذنت النيابة العمومية للإدارة الفرعية للبحث في القضايا الإجرامية بالقرجاني بمواصلة الأبحاث.

يشار إلى أن مناوشات جدت مساء السبت الماضي بين جماهير الترجي الرياضي التونسي وقوات الأمن في المدارج الجانبية لملعب حمادي العقربي برادس، خلال مباراة الدور ربع النهائي من دوري أبطال افريقيا والتي تجمع فريق باب سويقة بضيفه شبيبة القبائل الجزائري.

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page