Non classifié(e)

أريانة : يقتحمون منزل زوجين لغاية السرقة ويقيّدون الزوج بحبل ويردون زوجته قتيلة

تعمّد مجموعة من دول إفريقيا جنوب الصحراء إقتحام منزل زوجين، من جنسية إفريقية، والإعتداء عليهما بمواد صلبة بغاية السرقة، وتقييد الزوج بحبل والإعتداء على زوجته بالعنف الشديد لتلقى مصرعها إثر عنف متبادل بينها والمظنون فيهم، حسب الإدارة العامّة للأمن الوطني بالجمهورية التّونسية

حيث تولي أحد المظنون فيهم الإعتداء على الضحية من الخلف بواسطة سكين كبير الحجم على مستوى الرأس مسببا لها جرحا داميا أدّى إلى موتها ثم سرقوا هواتفهما الجوالة ومبلغ مالي قدره 1600 دينار.

وتمكنت الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية، من العثور على أداة الجريمة، التي استعملها ذوي الشبهة في قتل الزوجة، وإلقاء القبض عليهم وحجز مبلغ مالي قدره 1400 دينار وقطعة من مخدّر الزطلة وحوالي غرامين من مخدّر الهيروين.

واعترف أحدهم بما نُسب إليهم مشيرا إلى أنهم يقومون بعمليات سرقة مماثلة لعدد من الأفارقة من دول جنوب الصحراء بإيعاز من مواطنهم (تم القبض عليه) لاستغلال الأموال في التحضير لاجتياز الحدود البحرية خلسة.

وأذن ممثل النيابة العمومية بالإحتفاظ بجميع الأطراف من أجل « القتل العمد مع سابقية القصد المسبوق بسرقة » والأبحاث متواصلة.

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page