ActualitésRégional
A la Une

توفير النقل المجاني للمواطنين المتوجهين غدًا إلى مراكز التلقيح

أعلنت وزارة النقل واللوجستيك أنها تولت في إطار المساهمة في إنجاح يوم التلقيح المكثف الرابع ضد فيروس كوفيد 19، المبرمج غدا السبت 4 سبتمبر 2021 لفائدة المواطنين الذين تلقوا الجرعة الأولى يوم 8 أوت 2021، وبالتنسيق مع وزارة الصحة دعوة كافة شركات النقل الوطنية والجهوية تحت الإشراف إلى تفعيل خطوط النقل المدرسي.

كما أكدت وزارة النقل واللوجستيك في بلاغ لها يوم أمس أنها دعت الشركات الجهوية والوطنية للنقل إلى تمكين المواطنين المتوجهين إلى مراكز التلقيح من التنقل مجانا على الخطوط المنتظمة بكافة الجهات بعد الاستظهار بالارسالية القصيرة المتلقاة في الغرض وذلك من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثالثة بعد الزوال.

وأضافت الوزارة في بلاغها أن هذه الإجراءات تأتي بهدف مزيد تيسير عملية نقل المواطنين إلى مراكز التلقيح المحدثة للغرض، والتي أعلنت عنها وزارة الصحة في قائمة محينة.

كما دعت الوزارة كافة شركات النقل البري تحت الإشراف إلى التنسيق مع الإدارات الجهوية للنقل واللوجستيك والسلط الجهوية والمحلية بهدف إضافة خطوط كلما دعت الحاجة إلى ذلك خاصة في المناطق البعيدة عن مراكز التلقيح وتمكين المواطنين من التنقل في ظروف تراعي فيها إجراءات التوقي من جائحة كورونا.

وأوصت وزارة النقل واللوجستيك عموم المواطنين بضرورة احترام إجراءات التوقي من العدوى وخاصة ارتداء الكمامات حفاظا على سلامتهم.

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page