Régional

حملات توعوية مشتركة بإلزام المواطنين بالحجر الصحي الشامل بمنازلهم بمعتمدية منزل بورقيبة

 نفذت اليوم اللجان المحلية المشتركة بمعتمدية منزل بورقيبة حملة توعية وتحسيس لفائدة عموم الأهالي والمواطنين ولاسيما الباعة بالأسواق ودعوتهم الانضباط للقرار الوطني الإجباري بالعمل الصحي الشامل . وقال معتمد منزل بورقيبة رئيس اللجنة المحلية لتنظيم النجدة والمجلس المحلي للامن في تصريح خاص  أن مختلف الهياكل الرقابية المسؤولة من مصالح أمنية بجميع اختصاصاتها وشرطة بيئية وبلدية وهياكل تجارية ولاسيما بلدية المكان برئاسة صلاح الدين الجبار ي وبقية اعضاده من الإدارة والمستشارين البلديين ،تولت في اطار من العمل الجماعي المنظم تنفيذ حملة التوعية والالزام بتنفيذ الححر الصحي بكافة مناطق المعتمدية ولاسيما منها الاسواق .

مبينا أن كل التجار والمواطنين حقيقة استجابوا لدعوات الجميع بغلق المحلات ورفع السلع في انتظار تاكيدهم الالتزام الواجب بالحجر الصحي الشامل. مشددا في الان أنه سيتم المرور بالتنسيق مع السلط الجهوية لبقية الإجراءات الردعية في حالة عدم الامتثال للقرارات القانونية .

 

يشار أن المصالح البلدية تولت بدورها تنسيق عملية توزيع مواطن العمل بسوق العصر للخضر والغلال والمواد المختلفة وذلك بالتعاون مع مختلف الهياكل الرسمية والمنظماتية المتداخلة بما يضمن الحد المطلوب من خدمات ومرافق .

متابعة طارق الجبار

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page