ActualitésNational

خلاف حول سيجارة ينتهي بجريمة قتل !

وجّه شاب عشريني، في الساعات الأولى من يوم أمس الثلاثاء 15 جانفي 2019، طعنة قاتلة لغريمه بواسطة سكين، كانت كافية لإزهاق روحه بعد خلاف حول سيجارة بحي سيدي عبد الكريم، شرق مدينة سطات في المغرب، وفق مانقله موقع  »هسبرس » المغربي.

وحسب مصادر الموقع المذكور، فإن الضحية غادر منزل أسرته ليلا من أجل تدخين السجائر، إلا أن خلافا وقع بينه وبين شاب عشريني، استلّ إثره المشتبه فيه سكينا ووجّه طعنة قاتلة لغريمه على مستوى الصدر، وغادر المكان إلى وجهة مجهولة.

وأضافت المصادر نفسها أن الجريمة استنفرت عناصر الضابطة القضائية وممثل السلطات المحلية، الذين انتقلوا إلى مكان وجود الضحية وعملوا على نقله صوب المركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات من أجل إنقاذ حياته.

وبينت المصادر أن الطبيب المداوم قرّر إيداع الشاب قسم العناية المركزة، نظرا لخطورة الطعنة، إلا أنه فارق الحياة لحظات بعد ذلك، قبل أن يباشر الطاقم الطبي عملية جراحية مستعجلة، ليتمّ تحويل جثته إلى قسم الأموات بالمستشفى نفسه، قصد التشريح الطبي لفائدة البحث القضائي.

هذا ونجحت قوات الأمن في إيقاف المعتدي في اليوم نفسه، وعرضته في حالة اعتقال على الوكيل العام للملك باستئنافية سطات للنظر في المنسوب إليه.

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page