ActualitésSport

دي مارزيو | باريس سان جرمان يتفق مع الانتر لشراء ايكاردي

أصبح ناديا إنتر ميلان وباريس سان جرمان قاب قوسين أو أدنى من الاتفاق على بدل مالي مخفّض تقدر قيمته الاجمالية بـ57 مليون يورو من أجل بقاء المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي في باريس.

ولعب ايكاردي مع باريس سان جرمان هذا الموسم على سبيل الإعارة قادماً من انتر ميلان، بعد أشهر من علاقة متوترة مع النادي اللومباردي، وتراجع دوره في التشكيلة في عهد المدرب الجديد أنطونيو كونتي.

وكشفت شبكة « سكاي إيطاليا » ليل الجمعة، ان الفريقين باتا على وشك إعلان اتفاق تعاقد ثابت لإيكاردي مع سان جرمان، يدفع لقاءه الأخير مبلغ 50 مليون يورو كبدل انتقال، تضاف إليها سبعة ملايين من الحوافز والمكافآت.

وأشارت الشبكة الإيطالية الى ان سان جرمان المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية، سعى الى حسم مسألة إيكاردي سريعا، لاسيما وان المدة الزمنية لتفعيل خيار شراء عقده من إنتر تنتهي غدا الأحد.

وعلى رغم ان التقارير ترجح رغبته في البقاء مع النادي الذي يدافع عن ألوانه منذ العام 2013، لكن تقدمه في السن (33 عاما)، وتراجع دوره لصالح إيكاردي في الأشهر الماضية، يدفعان الى الترجيح ان سان جرمان لن يجدد عقده مع المهاجم الدولي، والذي ينتهي في 30 يونيو 2020.

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page