ActualitésNational

سوسة: اتخاذ الاجراءات القانونية والقضائية ضد مجهولين اقتحموا مساكن بصدد الإنجاز بالنفيضة وتحوزوها عنوة

اصدر والي سوسة عادل الشليوي مساء امس الثلاثاء بلاغا اعلن فيه أنه تم اتخاذ الاجراءات القانونية والقضائية اللازمة ضد الأشخاص المجهولين الذين اقتحموا خلال الليلة الفاصلة بين 31 ديسمبر 2018 وغرة جانفي 2019 عددا من المساكن بصدد الانجاز في اطار البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي بمعتمدية النفيضة، وتحوزوها عنوة ودون وجه حق، ودعاهم الى « اخلاء المساكن فورا »، وحملهم مسؤولية جميع الأضرار التي يمكن ان تلحق بالمساكن.
وأوضح الوالي في ذات البلاغ أن « اللجنة المكلفة بالملف بصدد اتمام الاجراءات المتعلقة باختيار المنتفعين وفق الشروط والمقاييس المضبوطة بأحكام الأمر عدد 1224 الصادر بتاريخ 30 أوت 2012 المتعلق بانجاز البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي ».
واكد انه « من المنتظر ان يقع إعلام العموم بنتائج فرز المطالب واختيار المنتفعين حال ختم اللجنة لأعمالها »، مشيرا وفق نص البلاغ الى انه يمكن تقديم الاعتراضات خلال الآجال القانونية التي ستضبط لاحقا »، وفق البلاغ.
يذكر ان مجموعة من الأشخاص والعائلات عمدت خلال الليلة الفاصلة بين اول امس الاثنين وامس الثلاثاء الى اقتحام عدد من المساكن التابعة لشركة النهوض بالمساكن الاجتماعية كائنة بمدخل مدينة النفيضة من ولاية سوسة والاستحواذ عليها عنوة مدعين احقيتهم في الإقامة بها، وفق ما أكده المستشار البلدي ببلدية النفيضة إبراهيم بن بلقاسم لمراسل (وات) بالجهة.

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page