ActualitésNational

شملت عدد من الولايات: ايقاف وسطاء ومفتش عنهم في تنظيم عمليات اجتياز

شملت عدد من الولايات: ايقاف وسطاء ومفتش عنهم في تنظيم عمليات اجتياز

تمكنت دورية مشتركة بين فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بجبنيانة والإدارة الفرعية للاستعلام بإدارة الإستعلامات والأبحاث معززة بحضيرة تابعة لفوج الطلائع للحرس الوطني بالعوينة مساء أمس الاثنين من إيقاف عدد 14 نفرا أصيلي القصرين داخل منزل كائن بجهة العامرة كانوا يعتزمون المشاركة في عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة كما تم إلقاء القبض على صاحب المنزل ونفر آخر مفتش عنهما لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية مختلفة من أجل تورطهما في قضايا حق عام.

باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بكامل المجموعة واتخاذ ما يتعين في شأنهم وفق ما افاد به المتحدث الرسمي باسم الحرس الوطني.

كما تمكنت دورية تابعة لفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني ببوحجلة أمس الاثنين من إلقاء القبض على عدد وسيطين مفتش عنهما لفائدة مركز الحرس البحري بقرقنة وفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بصفاقس من أجل  » تنظيم وفاق يهدف إلى مساعدة الغير على اجتياز الحدود البحرية خلسة «.

وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بهما واتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهما.

في متابعة لمباشرة مركز الحرس البحري بالهوارية يوم 06 ماي 2023 البحث في قضية  » تكوين وفاق يهدف إلى اجتياز الحدود البحرية خلسة  » والإحتفاظ بعدد 08 أنفار وحجز زورق مطاطي مجهز بمحرك بإيلاء الموضوع الأهمية اللازمة وتفعيل العمل الاسترشادي أمكن يوم 08 ماي 2023 لذات الوحدة معززة بدورية تابعة لمركز الحرس البحري بسيدي داود من القاء القبض على منظم العملية.

باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونية في شأنه.

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page