ActualitésRégional

ماطر: والي بنزرت يتابع مشاغل الاهالي بمنطقتي عرب ماجور ووادي الطين

في اطار المتابعات الميدانية لعمق مناطق الجهة ادى اليوم الوالي محمد قويدر زيارة عمل الى منطقتي وادي الطين وعرب ماجور بمعتمدية ماطر ، اطلع خلالها بحضور معتمد المكان توفيق نويرة وثلة من المكونات الادارية المسؤولة ولاسيما من عموم المواطنين والمتساكنين ، على ابرز مشاغل اهالينا هناك سواء منها المتعلقة بتحسين البنية الاساسية او توفير المرافق الجماعية بما يضمن تحقيق افضل ظروف جودة الحياة بالمنطقة.
متعهدا من خلال عدد من التوصيات المباشرة للمصالح الجهوية والمحلية بالعمل عليها وتنفيذ ما يجب منها كحلول عاجلة ومباشرة وايضا في اطار المتابعات القطاعية على مستوى مركز الولاية او مقر المعتمدية.
وفي هذا الصدد اشار والي بنزرت الى انه سيتم تكليف مصالح التنمية الفلاحية بالتدخل لفض اشكال فلاحة منطقة السواسي وتهيئة حواشي الوادي بالمنطقة مبينا ان المنطقة سيتم التدخل فيها عبر جزء هام من برنامج التنمية المندمجة المخصص للمعتمدية والبالغ اعتماداته مثلما هو معلوم 10 م د .
يشار ان والي بنزرت كان توقف بحضور معتمد ماطر ،عند نسق ومستوى اشغال انجاز خزان المياه الخاص بمشروع تزويد منطقة تشقة والموجه لتوفير الماء الصالح للشرب لفائدة حوالي 3000 ساكن .
موصيا المقاولات المكلفة والمصالح المسؤولة بالحرص على اتمام الاشغال وفق التعهدات المعلنة والعمل على توفير الماء الصالح للشرب قبل شهر رمضان المقبل .

متابعة بدرالدين عرعار

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page