Non classifié(e)

مدير التجارة بنابل : كل المواد ستكون متوفرة في رمضان

قال المدير الجهوي للتجارة بنابل سمير الخلفاوي، في تصريح لمراسلة ديوان أف أم بالجهة، إن المواد الأساسية الاستهلاكية وخاصة منها الفلاحية ستكون متوفرة في شهر رمضان بكميات كافية وتلبي حاجيات المستهلكين

وأفاد بأن البرنامج الرقابي سيترتكز، في النصف الأول من شهر رمضان المعظم، على المواد الغذائية والمنتوجات الفلاحية والصيد البحري والمنتوجات الصناعية والمواد المدعمة والمخابز.

وأضاف الخلفاوي أن العمل الرقابي لأعوان المراقبة الاقتصادية بنابل سيتواصل في النصف الثاني من شهر رمضان وسيرتكز على المنتوجات الفلاحية والمواد الغذائية المدعمة والفضاءات الترفيهية والأحذية والملابس والألعاب والتثبت من مدى مطابقتها للشروط القانونية من حيث الجودة وشفافية العمليات التجارية.

كما أشار إلى عودة نسق التزود بمادة الحليب مضيفا أن مخزون مادة الحليب نصف الدسم يبلغ 1،6 مليون لتر ومن المنتظر أن تكون المؤشرات ايجابية في شهر رمضان، وفق تقديره.

وفيما يتعلق بالنقص الموجود على مستوى مادة القهوة، أوضح مدير للتجارة بنابل أن الديوان التونسي للتجارة قام بتوريد كميات من مادة القهوة وتم الانطلاق في ترويجها لدى وحدات تحميص وتعليب هذه المادة.

وكشف المصدر ذاته أنه سيتم في الأسبوع القادم ضخ كمية من السكر بعد القيام بالإجراءات القانونية والتحاليل اللازمة لهذه المادة حيث سيتم تزويد تجار الجملة بولاية نابل بكمية تقدر ب 240 طن مؤكدا أنه سيتم ضخ مادة الزيت النباتي المدعم بالأسواق انطلاقا من أواخر مارس الجاري.

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page