ActualitésInternational

منظمة الصحة العالمية تهنئ مسلمى العالم بعيد الأضحى المبارك

هنأ الدكتور تيدروس أدهانوم، مدير عام منظمة الصحة العالمية، المسلمين حول العالم، بعيد الأضحى، وتمنى عيدا سعيدا وصحيا وآمنا، وطالب المسلمين فى أنحاء العالم أن يأخذوا الاحتياطات اللازمة لحماية أنفسهم والآخرين من كوفيد 19، خلال احتفالات العيد.

وقال مدير عام منظمة الصحة العالمية فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر « أتمنى لجميع أخوتي وأخواتي المسلمين عيداً سعيداً وصحياً وآمناً، نرجو أن تستمتعوا جميعًا بالاحتفالات والصلاة، لكن يرجى حماية أنفسكم والآخرين من كوفيد 19، أثناء القيام بذلك، عيد مبارك ».

ووجهت منظمة الصحة العالمية بشرق المتوسط، نصائح مهمة لتحذير الناس من التلامس البدنى خاصة مع احتفالات عيد الأضحى المبارك التى يتخللها زيارات عائلية في ظل جائحة كورونا وشددت المنظمة على ضرورة عدم التلامس عند إلقاء التحية.

وأوضحت منظمة الصحة العالمية بشرق المتوسط، كيف ينبغى أن تكون التحية والسلام لتفادى الإصابة بمرض « كوفيد 19″؟.. التحية والسلام الآمنان دليل على اهتمامك بصحتك وبصحة الآخرين.. تجنب التلامس البدنى مثل المصافحة عند إلقاء التحية، وابحث عن طرق أكثر أمنًا لإلقاء التحية مثل التلويح باليد أو الإيماء بالرأس أو الانحناء ».

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page