ActualitésCulturelInternational

هاندا أرتشيل وبوراك دينيز في مسلسل جديد بعنوان غريبان

هاندا أرتشيل وبوراك دينيز في مسلسل جديد بعنوان غريبان

بعد تأكيد سابق من الصحف التركية على إعطاء هاندا أرتشيل موافقتها للمشاركة في مسلسل « غريبان » إلى جانب بوراك دينيز، تمّ تأكيد المشاركة من الثنائي في العمل الذي سيحمل الإسم نفسه، بعد أن تم تعديل النص وكتابة قصة المسلسل منذ البداية ولعدة مرات.

غريبان

هاندا أرتشيل وبوراك دينيز في « غريبان »

وفي التفاصيل، سيبدأ العمل على تصوير غريبان في وقت قريب، وهو المسلسل الذي يحكي قصة الدراما الشهيرة « أولاد آدم » الذي عرض بالنسخة العربية في رمضان 2020، وقدمه عدد من نجوم الدراما اللبنانية والسورية وهم مكسيم خليل وماغي بو غصن ودانييلا رحمة وقيس الشيخ نجيب، كما حقق المسلسل وقتها نجاحاً كبيراً في الوطن العربي.

وسيلعب بوراك دور كنان، وهو مقدم تلفزيوني يعاني من إضطراب في تعدد الشخصيات، ولديه شخصيتان في روحه. أما هاندا أرتشيل فسوف تجسّد شخصية ليلى، وهي مدّعية عامة ناجحة في سن الشباب، مهمتها التحقيق في جرائم القتل المتسلسلة.

وقام حساب أحد معجبي هاندا يوم أمس بمشاركة الخبر بعد أن قامت هاندا بمتابعة مخرجة مسلسل غريبان « نسليهان يشيليورت » عبر إنستغرام.

هاندا

الحساب المهتم بأخبار هاندا شارك خبر تأكيد مشاركة الثنائي أرتشيل ودنيز في المسلسل الجديد وكتب : « بوراك دينيز سيلعب دور كنان، مقدم تلفزيوني يعاني من اضطراب تعدد الشخصيات، ولديه شخصيتان في روحه 🔥
‏هاندا ارتشيل ستجسد شخصية ليلى، مدعية عامة ناجحة في سن شاب، تحقق في جرائم القتل المتسلسلة ⚖️👩‍💼
‏تخيلو كل هذا وراح يكتبو ادهم 🤝

‏⁦‪#İkiYabancı‬⁩ ⁦‪#leyken‬⁩
‏⁦‪#handeerçel‬⁩ ⁦‪#BurakDeniz‬⁩ ».

مسلسل غريبان هو من إنتاج قناة فوكس التركية، ومن كتابة أدهم أوزيشيك وإخراج نسليهان يشيليورت، وسيبدأ تصويره يوم 27 أبريل الحالي.

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page