ActualitésRégional

وفاة أمني وإصابة 6 آخرين إثر إنقلاب سيارتهم

 أسفر حادث انقلاب سيارة خاصة تقل 7 امنيين جدّ، صباح اليوم السبت، بمدخل المدرسة الوطنية لتكوين رتباء ورقباء الأمن بسيدي سعد بمعتمدية نصر الله من ولاية القيروان، عن وفاة سائق السيارة وإصابة زملائه بإصابات متفاوتتة الخطورة تطلبت نقلهم إلى مستشفى الأغالبة بالقيروان.

وأكد والي القيروان، محمد بورقيبة، الذي حل بقسم الاستعجالي بمستشفى الاغالبة مرفوقا بالمدير الجهوي للصحة وعددا من الاطارات الامنية، في تصريح لـوات، أن جميع ركاب السيارة من أصيلي ولاية سيدي بوزيد كانوا في اتجاهم الى العمل صباح اليوم بمدرسة الامن بسيدي سعد.

واضاف أن المعطيات الاولية تفيد أن سبب الحادث تمثل في انفلاق أحد الاطارات المطاطية للسيارة مما أدى إلى فقدان السيطرة عليها وانقلابها وأسفر عن وفاة أمني يبلغ من العمر 23 عاما، مشيرا إلى أنه يتم حاليا اتمام الاجراءات الادارية من أجل تسليم جثمان الهالك إلى عائلته مساء اليوم بسيدي بوزيد.

ومن جانبه، أفاد المدير الجهوي للصحة بالقيروان، حمدي الحذري، في تصريح لـوات، أن الحالة الصحية للأمنيين مستقرة وأنهم تحت المتابعة الطبية وان الاصابات تراوحت بين الكسور والرضوض، مشيرا إلى أنه يُجري حاليا القيام بالفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من سلامتهم، ومن المرجح ان يغادروا عشية اليوم المستشفى.

يشار إلى أن حالة الطريق المؤدية الى المدرسة الوطنية لتكوين رتباء ورقباء الأمن بسيدي سعد تعد رديئة، وضيقة، ومتآكلة الأطراف، وتتطلب تدخلا عاجلا من أجل اعادة تهيئتها.

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page