Sport

يوفنتوس يتحصن بثنائي خارج التوقعات لتعويض سواريز

في الوقت الذي ينتظر فيه يوفنتوس أن ينهي لويس سواريز أموره العالقة مع برشلونة قبيل انضمامه للفريق، وجه بيانكونيري أنظاره صوب مهاجمين آخرين، لاختيار بديل منهما لدعم الخط الأمامي، تحسبا لأي طارئ.

وأكدت شبكة « سكاي سبورت إيطاليا »، أن سواريز هو الخيار الأول ليوفنتوس لتعويض هيجواين، الذي غادر لبدء رحلة جديدة مع إنتر ميامي الأمريكي، إلا أن اللاعب يحتاج للتوصل لاتفاق ودي مع برشلونة لفسخ تعاقده، ومن ثم الحصول على جواز سفر إيطالي.

وتابعت أن بيانكونيري حدد بدائل للتعاقد معها حال فشل انضمام « لويزيتو »، موضحة أن مويس كين مهاجم الفريق السابق يعد خيارًا أمام يوفي، حيث يرغب مسؤولي النادي الأبيض والأسود في استعارته، وهو أمر لا يسعد فريقه الحالي إيفرتون.

وكشفت عن خيار آخر وضعه يوفنتوس، وهو التعاقد مع الفرنسي أوليفييه جيرو، مهاجم تشيلسي، الذي دخل دائرة اهتمام أندية أخرى مثل روما وإنتر الصيف الماضي، عندما كان تعاقده مع تشيلسي على وشك النهاية.

وأشارت إلى أن الفنيين في يوفنتوس يرون أن جيرو قد يكون مفيدا للفريق، لا سيما أنه نجح مع تشيلسي الموسم الماضي في تسجيل 10 أهداف في 25 مباراة، رغم أنه كان على هامش أولويات لامبارد في هجوم بلوز.

وقالت إن تشيلسي يريد الحصول على 5 ملايين يورو من أجل بيع جيرو، بينما سيقبل المهاجم الفرنسي عقدًا لمدة عامين بقيمة 4.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page