ActualitésTéchnologie

A7 Oppo : الهاتف الذكي بشاشة كاملة فائقة الدقة يعيد تعريف التصميم المتطور

مع صناعة البطاريات الكبيرة الأولى والأسعار المعقولة، كانت سلسلة A من بين الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا لـOPPO منذ إطلاقها تصدر هاتف A3S عناوين الاخبار مع بطاريته الضخمة في حين قدم OPPO A5 ميزات أكثر عصرية بتصميمه الالماسي الجذاب.
والآن، تقدم OPPO هاتف A7 الجديد الذي يضاعف الميزتين المهمتين للحرفاء بدرجة كبيرة بفضل الكاميرات الخلفية المزدوجة 13 ميجابيكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل وبطارية ضخمة بحجم 4230MAH.
كما يأتي A7 بميزة جديدةا تمامًا في السلسلة A؛ وهي شاشة WATERDROP فريدة بالإضافة إلى ملمس رائع على الغطاء الخلفي. مع سعره الابتدائي بالإضافة إلى خيارين من الألوان الجميلة الذهبي الصارخ والصقيل الأزرق والازرق، OPPO A7 هو حقا هاتف ذكي ذو تصميم راقي.

شاشة WATERDROP – هدية من الطبيعة تؤمن OPPO دائما ا أن الهاتف الذكي ليس مجرد أداة للاتصال، ولكن الأهم من ذلك،هو قطعة فنية. تحتل الشاشة تقريبا كل شاشة العرض لهاتف A7 باستثناء قطعة صغيرة على شكل قطرة. نسميها “WATERDROP SCREEN”، مستوحاة من قطرة ماء على وشك السقوط. وقد نالت شاشة WATERDROP شعبية على نطاق واسع باعتباره لهاتف الذكي الأجمل في الاسواق.

يحتوي قطرة الماء الصغيرة على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وأجهزة استشعار تجعل من الهاتف A7 أعلى نسبة شاشة لسلسلة OPPO A. مع شاشة HD + Incell قياس 6.2 بوصة، فإن نسبة الشاشة في A7 هي 88.4٪، مما يوفر تجربة استخدام أكثر مغامرة عند ممارسة الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو. يحتوي A7 أيضًا على زجاج Corning Gorilla، مما يوفر مقاومة أكبر للخدوش. والآن لا داعي للقلق بشأن إسقاط الهاتف على الأرض أو أي مكان آخر لهذا الأمر.

تصميم مميز – جمالي في كل زاوية

تم تصميم OPPO A7 ليكون قطعة فنية، واعتبر مصممونا كل التفاصيل بما في ذلك المواد، والحرف، والقوام، وحتى ألوان الغلاف
الخلفي.

عندما تحمل A7 بين يديك، يمكنك أن تشعر بمدى رقة الهاتف وخفته، وذلك بفضل الورقة ثلاثية الأبعاد المثنية حرارياً، التي عدلت مئات المرات إلى الكمال. مع غطاء يشبه الزجاج. يمكنك أن تشعر بالملمس الناعم والسلس مع نمط الحبوب. المزيج المثالي من اللمسات النهائية على الزجاج ونمط الحبيبات يمنح إحساساً بالنقاوة والامتياز مع إضافة ملمس مثير للاهتمام.
وهناك تفصيل آخر مدروس بعناية هو الإطار الأوسط؛ مصقول وعلى النقيض من نسيج الحبوب من الغطاء الخلفي، فإنه يجعل A7 أكثر رشاقة بغموض تصميمه الرائع. لخلق مظهر راق وعصري، اخترنا لونين من مئات الخيارات لتشكيل لون يتحول بمهارة اعتمادًا على الضوء. وأخيرًا، بغض النظر عما إذا كنت تريد هاتفًا أنيقًا أو هاتفًا يمكنه إظهار شخصيتك الهادئة، فإنكل من اللونين الأزرق والذهبي مناسبان لك
على حد سواء. مع هذه التصاميم والألوان الجميلة، يتصدر OPPO مرة أخرى مجال جماليات الهاتف الذكي.

تصوير أوضح على كل من الكاميرا الأمامية
والخلفية

بغض النظر عن كيفية تغيير منتجات الهواتف الذكية، فإن OPPO يستمر دائمًا في جلب أفضل تجارب التصوير إلى الحرفاء. وقد تم تجهيز A7 بكاميرا مزدوجة بدقة 13 + 2MP
بالإضافة إلى AI للتجميل. تم تحسين الكاميرا الأمامية إلى دقة 16 ميجابكسل مع فتحة F2.0، مما يجعل صور سيلفي أكثر تميزًا.
علاوة على ذلك، يستخدم A7 كاميرا أمامية ذات زاوية واسعة، والتي يمكن أن تحتوي على المزيد من المشاهد عند التقاط الصور،خاصة عندما تأخذ صور لمجموعة في مساحة ضيقة. ملصقات AR هو أيضا ميزة جديدة من A7.
لا تتبع الملصقات العادية إلا حركة وجوه الأشخاص، في حين تسمح ملصقات AR الجديدة بمزيد من التخصيص -فهي ببساطة تتيح لك
المزيد من المتعة!

هناك أسباب وراء تمتع هواتف OPPO الذكية بالتقاط أفضل الصور الشخصية وselfies. يعود الفضل بذلك لما يقوم به مهندسو OPPO من اختبار أنشطة التصوير في أماكن مختلفة،
تحت ظروف إضاءة مختلفة، مع أشخاص من جميع ألوان البشرة وأنواعها وأشكالها، إلخ. مع كاميرات DSLR كمقياس لدينا، فإننا نواصل البحث عن أفضل الحلول. كما يستشير مهندسو
OPPO المهنيين المشهورين بما في ذلك المصورين المحترفين وفناني الماكياج من تجاربهم ومهاراتهم. في نهاية المطاف، يعد تفضيل مستخدمينا هو المعيار المتبع لدينا، وبهذه الطريقة، يعمل المستخدمون كمديري منتجاتنا.

4230MAH بطارية قوية

منذ إطلاق A3s، اكتسبت بطارية 4320mAh شعبية كبيرة مع الحرفاء. كما تلقى الهاتف التالي في سلسلة A وهو A5 تعليقات رائعة من المستخدمين نظرًا لعمر البطارية الطويل.
لتوفير تجربة أفضل للمستخدم، احتفظ A7 ببطارية 4230mAh، والتي تحررك من القلق من استنزاف البطارية خلال يومك. بالإضافة إلى ذلك، تعمل إدارة البطارية الذكية والمدروسة على تجميد التطبيقات غير النشطة وتقليل التخزين الزائد لتوفير المزيد من الطاقة.

COLOROS 5.2 مساعد ذكي وفعال

استنادًا إلى نظام التشغيل Android 8.1، يرفع OPPO نظام التشغيل ColorOS 5.2 إلى مستوى جديد مع تجربة تفاعلية أكثر ذكاءً بشكل عام
للمستخدمين.

من خلال “Smart Bar” القوي، فإن A7 لا تدعم فقط “تعدد المهام الشاشة” الأفقي فحسب، بلتدعم أيضًا تعدد المهام العمودية على الشاشة الكاملة. يمكن تشغيل Smart Bar عن طريق الانزلاق في كلا الجانبين.
بالإضافة إلى الوظائف الحالية لتعدد المهام على الشاشة الكاملة، يدعم Smart Bar أيضًا مشاركة الملفات السريعة وتسجيل الشاشة ولقطات الشاشة والعديد من الاختصارات الأخرى.
ويتوفر أحدث هاتف بشاشة كاملة فائقة منOPPO، A7، بتونس بسعر 799 دينار.

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page
Fermer