Sport

نجوم برشلونة يعلقون على قرار ميسي بالرحيل. 🎙

صدمة كبيرة تسيطر على عشاق برشلونة بعد ظهور تقارير تؤكد إرسال ليونيل ميسي، نجم النادي الكتالوني، فاكس إلى البارسا لإبلاغهم بالرغبة في الرحيل عن «الكامب نو».

وأكد برشلونة بالفعل تلقيه فاكسًا من البرغوث، ولكنه شدّ على انتهاء هذا البند في 10 يونيو الماضي، أي أن يسمح لن يستطيع تنفيذ رغبته وإذا رحل ستكون قيمته 700 مليون يورو.

بويول يدعم ميسي

وعقب انتهاء هذه الأنباء عن رحيل ميس، نشر الأسطورة الكتالونية ومدافع البارسا السابق، كارليس بويول، تغريده عبر حسابه الشخصي على تويتر، ليدعم قرار ميسي، قائلاً: «كل الاحترام والإعجاب ليو.. صديقي أقدم لك دعمي الكامل».

هذه التغريدة لن تمر مرور الكرام، بل حظت بإعجاب المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، الذي يقترب من توديع الكامب نو، بعدما أخبره كومان في الساعات الأخيرة عبر اتصال هاتفي لم يدوم كثيرًا، بأنه لن يتواجد ضمن خططه في الموسم المقبل وداخل مشروعه الجديد في البلوجرانا.

وعلق سواريز على تغريدة بويول، بوضع رموز (تصفيق) وكأنه يدعم ميسي في قراره بالرحيل عن برشلونة، في ظل الأزمات الي يعيشها البارسا، واقتراب صديقه المفضل من الرحيل أيضًا، بعد كارثة بايرن ميونخ في لشبونة.

رسالة فيدال الغامضة

أيضًا علق أرتورو فيدال، نجم برشلونة المتواجد في القائمة السوداء في الموسم القادم 2020-2021، ويمتد عقده مع البارسا حتى يونيو 2021، على قرار رحيل ميسي، ونشر تغريدة على حسابه الشخصي، قائلاً: «عندما يطاردون نمرًا، لا يقوم بالاستسلام، بل يكافح».

Afficher plus

Articles similaires

Bouton retour en haut de la page